~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
شخباركم.شحالكم؟...
عساكم من الزينين؟..
.
.
القصة أنا ناقلتنها من عند وحدهـ.. قالت لي عها بلسانها
.
.
وما ابي اطول عليكمـ..
كان شي بنت في دبي انتقلت للشارجة بسبب الظروف فانتقلت لمدرسة ثانية
الفصل الاول عدى على خير بس بعد اجازة الـ 14 يوم في بنت غابت عنهم لمدة أسبوع..
فقالو عنها اشاعة انها تزوجت <<يزو جون البنت وهي مو متزوجة.. والبنت كان عمرها 17 سنة
يعني راسبة او متاخرة..فوحده قالت لهم سالفة الآ وهي:كانت البنت واقفة تتريا حد جان ايونها 3 شباب
وخطفوها..وبعدين عقوها وهي داخت عند باب بيتهمـ..واهلها جافوها و ودوها عند باب المستشفى
فـ.. اكتشو ان البنت حامل ومغتصبينها لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ..وبعدين انتقلت تعليم كبار
و كانت تمتحن في المدرسة ويوم من الايام جافوها بنات ومنهم بنت دبي قالت لها ليش غايبة<<تستعبط عليها وهي
اول من يعلم.. سو ت لها طاف وقالت حق ربيعتها ان في حد يعرف الموضوع غيرنا؟؟قالت لها: م و انا و ع وس وع
قالت شلة م.خ؟؟قالت:لا..
وآخر يوم قالت تعالوا صوب الباصات بسلم عليكم شلت جياكرالصف(بنت دبي وربعها)قالو:لا ما بنسير وهاي لوث..الخ
بعدين بنت دبي قالت: حرام بنسلم عليها ووووو
قالوا اوك بعدين سلمو عليها والبنت قالت لـ بنت دبي انا زعلانة منج انتي ما تحظنين وما ادري شو وبلا بلا بلا
بنت دبي بغت تتهرب وقالت: استحي بعدين سلمو عليها وروحواا
بدا الكورس الثاني تاريخ 12-3-2007 لحصة الاخيرة يت عند الجامة مال الصف وقالت تعالوا صوب الباصات بنت دبي
والشلة قالو مستحيلـ..فجاة آخر ربع ساعة من الحصة جافتها بنت دبي وحالتها انجلبت وكانها تخاف منها من الخاطر
ولين يوم الاحد فيها حالة راسها يعورها وبطنها بس هي ما تخبر حد...
وقالت لي انشر القصة عشان تساعدونها..
مع السلامة..
و لا تنسون الردود
تحياتي
بنت المملكة
شخباركم.شحالكم؟...
عساكم من الزينين؟..
.
.
القصة أنا ناقلتنها من عند وحدهـ.. قالت لي عها بلسانها
.
.
وما ابي اطول عليكمـ..
كان شي بنت في دبي انتقلت للشارجة بسبب الظروف فانتقلت لمدرسة ثانية
الفصل الاول عدى على خير بس بعد اجازة الـ 14 يوم في بنت غابت عنهم لمدة أسبوع..
فقالو عنها اشاعة انها تزوجت <<يزو جون البنت وهي مو متزوجة.. والبنت كان عمرها 17 سنة
يعني راسبة او متاخرة..فوحده قالت لهم سالفة الآ وهي:كانت البنت واقفة تتريا حد جان ايونها 3 شباب
وخطفوها..وبعدين عقوها وهي داخت عند باب بيتهمـ..واهلها جافوها و ودوها عند باب المستشفى
فـ.. اكتشو ان البنت حامل ومغتصبينها لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ..وبعدين انتقلت تعليم كبار
و كانت تمتحن في المدرسة ويوم من الايام جافوها بنات ومنهم بنت دبي قالت لها ليش غايبة<<تستعبط عليها وهي
اول من يعلم.. سو ت لها طاف وقالت حق ربيعتها ان في حد يعرف الموضوع غيرنا؟؟قالت لها: م و انا و ع وس وع
قالت شلة م.خ؟؟قالت:لا..
وآخر يوم قالت تعالوا صوب الباصات بسلم عليكم شلت جياكرالصف(بنت دبي وربعها)قالو:لا ما بنسير وهاي لوث..الخ
بعدين بنت دبي قالت: حرام بنسلم عليها ووووو
قالوا اوك بعدين سلمو عليها والبنت قالت لـ بنت دبي انا زعلانة منج انتي ما تحظنين وما ادري شو وبلا بلا بلا
بنت دبي بغت تتهرب وقالت: استحي بعدين سلمو عليها وروحواا
بدا الكورس الثاني تاريخ 12-3-2007 لحصة الاخيرة يت عند الجامة مال الصف وقالت تعالوا صوب الباصات بنت دبي
والشلة قالو مستحيلـ..فجاة آخر ربع ساعة من الحصة جافتها بنت دبي وحالتها انجلبت وكانها تخاف منها من الخاطر
ولين يوم الاحد فيها حالة راسها يعورها وبطنها بس هي ما تخبر حد...
وقالت لي انشر القصة عشان تساعدونها..
مع السلامة..
و لا تنسون الردود
تحياتي
بنت المملكة